غير مصنف

قوات سوريا الديمقراطية تدمر قاعدة عسكرية تركية بعملية تسلل ناجحة

كاجين أحمد ـ xeber24.net

نفذ مقاتلو قوات مجلس الباب العسكري عملية تسلل ناجحة إلى القاعدة العسكرية في قرية الياشلي بريف مدينة الباب، وتمكنت من تدمير القاعدة وإيقاع أعداد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين والقوات التركية المتواجدة فيها، رداً على القصف المتكرر التي تستهدف القرى الآهلة بالسكان من قبل هذه القاعدة.

وأفادت مصادر من المنطقة لـ “خبر24″، الجمعة، تعليقاً على العملية التي نفذتها قوات مجلس الباب العسكري قبل ثلاثة أيام في إطار الدفاع المشروع على الهجمات التركية المتكررة على المنطقة، أن قوات مجلس الباب العسكري تسللت إلى القاعدة التركية المتواجدة في قرية الياشلي، التي تضم نحو 50 عسكري تركي ومسلحين من الفصائل السورية، إضافة إلى عدد كبير من الدبابات والمدرعات.

وأضافت المصادر، أنه تم تعطيل كاميرات المراقبة من قبل قوات مجلس الباب العسكري، وتنفيذ عملية نوعية، أسفرت عن تدمير القاعدة، في حين لا يعرف بدقة عدد القتلى والجرحى.

وكانت القاعدة التركية في قرية الياشلي، قد قصفت عدد من القرى في شمال شرق مدينة منبج وشمال غربها، وأوقعت العديد من الأضرار في القرى الآهلة بالسكان، في وقت سابق من الجمعة.

والجدير بالذكر أنه قبل أيام قصفت قوات منبج العسكري، هذه القاعدة وتمكنت من قتل ضابط تركي إلى جانب عدد من الجنود، وإصابة آخرين، في إطار الرد المشروع على قصفها المتكرر لمواقع مجلس مدينة منبج العسكري، والقرى الآهلة بالسكان في ريف المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق