البيانات

قوات الأسايش في منبج تنجح في مداهمة وكر عصابة وإعادة شاب مخطوف إلى ذويه

كاجين أحمد ـ xeber24.net

نجحت قوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا “الأسايش” بمداهمة وكر لعصابة، اختطفت شاب من مدينة منبج، وإعادة المخطوف إلى ذويه، بعد أن اشترطت تلك العصابة دفع فدية مالية كبيرة لقاء إطلاق سراحه.

وقالت الأسايش في بيان لها اليوم الجمعة: أنه في “يوم الخميس 9 أيلول/ سبتمبر قامت قواتنا في مدينة منبج بإرجاع أحد المواطنين كان مخطوفاً مِن قبل مجموعة من الأشخاص”.

وأوضح البيان، أنه “بتاريخ يوم الثلاثاء 30 من الشهر الماضي آب / أغسطس ورد بلاغ لأحد مراكزنا الأمنية مفاده غياب المواطن “أنس الجاسم” عن منزله لأكثر من 24 ساعة دون أي مبرر لغيابه وهو من أصحاب المحال التجارية”.

وتابع البيان، “حيث باشرت قواتنا في مكافحة الجريمة بالرصد والتحري لتعود العصابة إلى التواصل مع أهل المخطوف وطلب فدية لقاء إطلاق سراحه وقدرها 75 الف دولار”.

وأضاف، “من خلال العمل المستمر والمتابعة الإلكترونية توصلت المكافحة لمكان احتجاز الشاب والكائن في أحد المستودعات خارج المدينة، حيث تم وضع خطة لمداهمة المكان بشكلٍ يَضمن سلامة الشخص وإلقاء القبض على الجناة، الذين تم التعرف عليهم”.

ونوه البيان، أن “قواتنا قامت بإعادة الشاب ” أنس الجاسم”، إلى أهله الذي تم اطلاق سراحه قبيل عملية المداهمة، كما فر أفراد العصابة الذين تتم ملاحقتهم حتى توقيفهم و تقديمهم للقضاء”.

وختمت الأسايش بيانها، “نهيب الأخوة المواطنين بالإبلاغ الفوري عند حدوث أي طارئ لأقرب مركز تابع لقواتنا، وعدم السماح لضعاف النفوس بالعبث بأمن وسلامة أهلنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق