قضايا اجتماعية

قوى الأمن الداخلي “الآسايش تنشر توضيحا حول مقتل السيدة “فاطمة شيخموس أحمد” في الحسكة

جيلو جان ـ xeber24.net

أصدرت قوى الأمن الداخلي “الآسايش” ـ شمال شرق سوريا توضيحاً بخصوص مقتل السيدة فاطمة شيخموس أحمد على طريق الحسكة ـ قامشلو، والذي تداول خبر مقتلها على مواقع التواصل الاجتماع، وآثار جدلاً حول كيفية مقتلها.

ونشرت قوى الأمن الداخلي توضيحاً على موقعها الرسمي قالت ” تداولت جريمة قتل المغدورة ” فاطمة شيخموس أحمد ” على الطريق الواصل مابين مدينتي الحسكة وقامشلو نطاقاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي والكثير من الجدل والصفحات الشعبية”.

قوى الأمن الداخلي أكدت إن قواته في مكافحة الجريمة بمدينة الحسكة عملوا بعد وقوع الجريمة “بعمليات بحثٍ ومتابعة ورصدٍ للبحث عن الفاعلين، كما تم الاشتباه بشخصين وبعد جمع الثبوتيات والأدلة أُلقيَ القبض عليهما وهم الآن رهن الاعتقال لاستكمال التحقيقات”.

وأضافت القوى إلى أنهم سيعلنون نتائج التحقيقات ” حينَ انتهاء الاستجواب والبحثِ بتفاصيل هذه الجريمة البشعة التي قاموا بارتكابها بحق المغدورة”.

وفي الأخير أكدت قوى الأمن الداخلي أيضا، إنهم يعاهدون الشعب في شمال شرق سوريا ” بالسعي والكفاح واستئصال كل من يسعى لزعزعة أمن وسلامة الأهالي بكافة مناطقنا وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم جراء أفعالهم القذرة وانصياعهم خلف أهوائهم الشخصية” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق