البيانات

قوات سوريا الديمقراطية “قسد” تدعو المواطنين بالابتعاد عن الأخبار الكاذبة

كاجين أحمد ـ xeber24.24

دعت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” شعوب منطقة شمال وشرق سوريا بالابتعاد عن الأخبار الكاذبة التي تبثها الجهات المعادية على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف خلق حالة من الفوضى وانعدام الأمان.

وقال المتحدث باسم “قسد” آرام حنا في بيان، اليوم السبت: “كلما ازدادت وتيرة هجمات الاحتلال و مرتزقته على مناطقنا يزداد فينا العزم و الأرادة و اصرار على المقاومة بروح كل شهيد و شهيدة ضحوا بانفسهم في سبيل حماية شعبنا و مقدساتنا”.

وأضاف، أن “استمرار الانتهاكات و الهجمات على عموم مناطقنا من الشهباء وصولاً الى زركان و تل تمر يدخل في إطار رغبة الاحتلال ضرب ارادة شعبنا و الادارة الذاتية الديمقراطية و ايقاف مساعي مجلس سوريا الديمقراطي لايجاد اعتراف رسمي الذي بات قريباً و حقيقة لا يمكن انكارها”.

وأكد البيان، أن “قوات سوريا الديمقراطية و من خلال تشكيلاتها و مجالسها العسكرية لن تبخل بتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق مطالب شعبنا و رغبته بالعيش بحرية و كرامة”.
ونوه المتحدث العسكري قائلاً: “ندعو شعبنا الى الابتعاد عن الاخبار الكاذبة التي تبثها الجهات المعادية على وسائل التواصل الأجتماعي رغبةً منها بخلق حالة من الفوضى و انعدام الأمان”.

كما شدد، إننا “ندعم مقاومة المجلس العسكري السرياني MFS بشكل مشترك مع مجلس تل تمر العسكري التي ترد على مصادر اطلاق النار بهدف ردع قوات الاحتلال و مرتزقته و إيقاف هجماتهم ضد مناطقنا و هذا حقنا و لن نتوانى عن استعماله ضمن اطار الدفاع المشروع الذي تنص عليه كل الاتفاقيات و المعاهدات الدولية”.

وأوضح البيان، “قلناها مسبقاً اننا اصحاب افعال و لا نكتفي بالأقوال فقط و لن نقف مكتوفي الأيدي حيال استمرار الهجمات ، نمتلك في قوات سوريا الديمقراطية كل المقومات و الكفاءة لمواجهة كل الاخطار المحدقة بشعبنا و الوطن”.

وختم البيان، “نعزي أنفسنا و شعبنا و القيادة العامة لوحدات حماية الشعب و المرأة باستشهاد عدد من رفاقنا القياديين و نؤكد باننا سنمضي على طريقهم و ستزف بنادقنا انباء تحرير كل المناطق المحتلة ” من عفرين حتى سري كانية / راس العين ” لو مهما طال الزمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق