الأخبار

الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا تكرم عدد من الطلبة المتوفقين في الشهادة الثانوية

 

كاجين أحمد ـ xeber24.net

كرمت هيئة التربية والتعليم في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، “11” طالباً وطالبة من المتوفقين الذين حصلوا على درجات عالية في امتحان الشهادة الثانوية.

وجرى التكريم اليوم الخميس، في مقر المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا لمدينة الرقة، وبحضور كل من مجلسي الإدارة الذاتية التنفيذي والعام إلى جانب الهيئة الرئاسية.

وتم تكريم 4 طلبة من إقليم الجزيرة وهم: (آية أحمد العلي) من طلبة الفرع الأدبي بمجموع علامات 653 من أهالي قامشلو، (هلز عبد الغني شويش) الفرع العلمي بمجموع 792 من أهالي الحسكة، (مروى عبد الكريم زريق) الفرع الأدبي بمجموع 539 من أهالي كركي لكي، و(ماجد ياسين عبدو) الفرع العلمي بمجموع 588 من أهالي الحسكة.

أمَّا طلبة إقليم الفرات، الذين بلغ معدل تحصيلهم 99 من 100 هم: (مالفا قادر العبدة، ميديا محمود بكو، وبيركين عبد السلام اسماعيل) وجميعهم من طلاب الفرع العلمي.

وطلبة إقليم عفرين هم: (أفين أدهم محمد) الفرع العلمي بمجموع 885، (زيلان زكي بزيكو) الفرع الأدبي بمجموع 859، و(ليلاف إدريس جاويش) الفرع العلمي بمجموع 867 درجة.

وتعتبر هذه الدورة الأولى لامتحانات الشهادة الثانوية في مدارس الإدار الذاتية، حيث بلغ عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحانات العامة (4000) طالب/ة، وكان نسبة النجاح 63%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق