الأخبار

وحدات حماية الشعب “YPG” تكذب رسمياً ادعاءات وزارة الدفاع التركية

 

كاجين أحمد ـ xeber24.net

 

أكدت وحدات حماية الشعب الكردية “YPG”، أن وزارة الدفاع التركية تستمر بنشر الأكاذيب في إطار الحرب الخاصة، مفندة ادعاءات تركيا باستهدافها لثلاثة من مقاتليها في الشمال السوري.

 

ونشرت “”YPG على حسابها الرسمي في “تويتر” اليوم الأحد، تغريدة أوضحت فيها، “تستمر وزارة الدفاع التركية بنشر الأخبار الكاذبة في إطار الحرب الخاصة”.

 

وأرفقت وحدات حماية الشعب مع تغريدتها، تغريدة أخرى لوزارة الدفاع التركية، تدعي فيها استدافها لثلاث مقاتلين لواحدات الحماية “YPG”.

 

وأضافت، أنه “لا توجد أي تحركات لوحداتنا في المناطق المحتلة، وهذه الأخبار بعيدة عن الحقيقة”.

 

هذا وكانت وزارة الدفاع التركية زعمت أمس، استهداف قواتها لثلاثة مقاتلين من وحدات حماية الشعب “”YPG ، خلال استعدادهم لتنفيذ عمليات على المنطقة التي أسمتها بدرع الفرات.

 

سبق وأن ادعت وزارة الدفاع التركية في يوم الجمعة أيضاً، أنها استهدفت مقاتلين اثنين من وحدات حماية الشعب “YPG” في نفس المنطقة، وبنفس الصيغة التي تكررها مراراً، علماً أن مجلس منبج العسكري المنخرط ضمن قوات سوريا الديمقراطية، ووحدات تحرير عفرين هي من تتولى الدفاع عن المناطق.

 

والجدير بالذكر أن القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” فندت مراراً وتكراراً هذه المزاعم التركية، مؤكدة أن ذلك تأتي في إطار محاولة تركيا لشرعنة احتلالها للأراضي السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق