قضايا اجتماعية

جريمة قتل مروعة تهز اللاذقية.. حلاق يقتل زبونه على كرسي الحلاقة

حميد الناصر ـ Xeber24.net

عثر عدد من المدنيين على جثة شاب مصاب بطلق ناري بالرأس من الخلف على الطريق العام بين قريتي الرويمية والعامرية ببلدة الهنادي بريف محافظة اللاذقية.

ومن جانبه، كشفت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري، أن الحادثة تعود للمغدور (عصام . ش)، الذي قتل من شخص يدعى (ماهر. د) الذي يعمل كحلاق، بسبب خلافات بينهما، مشيرة إلى أن الأخير أنكر المسؤولية عن الجريمة بداية.

وأضافت الوزارة، أن الكشف الطبي أكد أن شعر ذقن ورأس المغدور حديثي الحلاقة، وبتحري محل الحلاقة العائد للقاتل عثر فيه على بقع دماء وعند مواجهته بالأدلة، اعترف بإقدامه على قتل المذكور بعد التخطيط المسبق لذلك بسبب خلافات مادية بينهما.

وأقر القاتل أنه قام باستدراجه إلى محله المعد للحلاقة الرجالية وعند حضوره، عرض عليه تصفيف وحلاقة شعره مع تنظيف البشرة بالبخار، واستغل استرخائه حينها ليطلق النار على رأسه من الخلف بواسطة بندقية صيد، وهو على الكرسي ثم أغلق محله وذهب للمنزل ريثما تنعدم الحركة في القرية.

وأضاف المذكور، أنه بعد ساعتين توجه لمكان الجريمة بواسطة سيارة نوع (سوزوكي) استعارها من أحد جيرانه بحجة نقل علف لأبقاره، ووضع جثة المغدور ضمن كيس ونقلها بصندوق السيارة ورماها على الطريق العام، ثم عاد لتنظيف مسرح الجريمة والسيارة من آثار الدماء وكسر جوال الضحية وتخلص منه، وبعد ذلك أخفى أداة الجريمة بدفنها ضمن الأراضي الزراعية ورميها بمجرى النهر لاحقا.

والجدير ذكره سجلت في الآونة الأخيرة عشرات عمليات القتل في المحافظات الواقعة ضمن سيطرة النظام السوري، وذلك وسط تردي كبير في الوضع الصحي والمعيشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق