الأخبار الهامة والعاجلة

بيان من “خبر24” إلى الرأي العام

موقع ـ xeber24.net

أصدرت إدارة ’’خبر24’’ الإعلامي في 27 من مايو الماضي بياناً إلى الرأي العام أعلنت فيه عن توقيف عملها وتسريح جميع مراسليها في روج أفا “غربي كردستان” اعتباراً من 31/05/2021، وذلك نتيجة ظروف قاهرة خارجة عن إرادتها.

لاق القرار وقع كبير لدى الشارع الكردي وشريحة كبيرة من الكتاب والمثقفين ومتابعي وقراء الموقع، الذين تداولوا الخبر بأسف كبير، متمنين بالعودة عن هذا القرار واستمرار العمل.

وعلى مر شهرين من تنفيذ القرار لم يتوانى محبي الموقع ومتابعيه من التواصل مع إدارته والضغط عليها للعدول عن القرار والعودة إلى العمل، لما كان له أثر كبير بين المواقع الإعلامية ومكانته في تسليط الضوء على قضايا الشعب والمجتمع ونقل الحقيقة والكلمة الحرة.

وبناءً على هذه الضغوطات ورغبة متابعي الموقع وقرائه، والانتقاد الكبير لقرار وقف العمل، قررت الإدارة العودة إلى ساحة العمل مجدداً، وتجنيد كافة جهودها في خدمة شعبها وقضاياه المختلفة.

لم يتوانى ’’خبر24’’ في نقل الحقيقة وصناعة الخبر ونقلها بكل شفافية خدمة لقضايا شعبه، وقد احتل مكانة مرموقة بين المواقع الإعلامية العالمية وبات مصدراً للخبر ومنبراً للحقيقة والحدث , نظراً لما يتحلى به من جسارة في نقل الحدث.

من هنا وانطلاقاً من الدور الذي كان يشغله الموقع، نعاهد جميع متابعينا وقرائنا، ان نعود كما كنا ونتصدر المواقع الإعلامية في نقل الحقائق والأحداث ، وتسليط الضوء على جميع القضايا التي تخدم مجتمعنا.

كما نعاهد أن نكون منبراً حراً لنقل الحقيقة وصوتاً للحق ومرآة للمجتمع , وشوكة في حلق المتعاملين مع الجهات العدائية والمتغطرسة ، ومصدراً للخبر ومتابعاً لجميع الأحداث الجارية في سوريا بشكل عام وشمال شرقها بشكل خاص، ومواكبة جميع التطورات الإقليمية والعالمية والعمل وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها في مناطق الإدارة الذاتية.

إدارة ’’خبر24’’ الاخبارية
26/07/2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق