الأخبار

عملية تسلل جديدة لقوات تحرير عفرين تنتهي بمقتل عدد من القوات التركية وفصائله بناحية “راجو”

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أعلنت قوات تحرير عفرين عن مقتل 4 عناصر من الفصائل المسلحة التابعة للائتلاف السوري وآخر من القوات التركية إضاافة إلى أصابة أعداد منهما في سلسلة عمليات نفذتها ما بين 17 من أيار ولغاية 24 منه.

وأوضحت قوات تحرير عفرين في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه “بتاريخ ١٧ ايار / مايو الجاري نفذت قواتنا عملية نوعية في قرية حجيكا بناحية راجو والتي اسفرت عن مقتل مرتزقيين وإصابة ٢ آخرين وكذلك إعطاب سيارة عسكرية”.

وأضاف البيان، أنه “بتاريخ ١٨ ايار / مايو الجاري نفذت قواتنا عملية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته في حي الاشرفية بمركز مدينة عفرين، حيث اسفرت العملية عن إصابة مرتزقين ٢”.

كما أشار إلى، أنه “بتاربخ ١٩ ايار / مايو الجاري وفي منطقة جرابلس، نفذت قواتنا عملية نوعية ضد مرتزقة الاحتلال واسفرت العملية عن مقتل وإصابة عدد من المرتزقة”.

وتابع البيان، أنه “بتاريخ ٢٤ ايار / مايو الجاري ومن خلال عملية نفذتها قواتنا بالقرب من قرية كفرخاشر التابعة لأعزاز قُتِلَ ٢ من المرتزقة، في اليوم نفسه وفي قرية كلجبرين التابعة لأعزاز ايضاً نفذت قواتنا عملية ضد قاعدة للاحتلال التركي ومن خلالها قُتِلَ ١ من جنود الاحتلال وجُرِحَ اثنين آخرين”.

هذا وأكدت قوات تحرير عفرين ان “العمليات التي نفذتها اسفرت عن مقتل ٤ مرتزقة وجرح ٣ مرتزقة، إضافة لمقتل ١ من جنود الاحتلال التركي وجرح ٢ آخرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق