الأخبار

لإعادة تفعيل نشاطه التنظيمي حزب الاتحاد الديمقراطي “PYD” يعقد اجتماعات مكثفة في أوروبا

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أطلق حزب الاتحاد الديمقراطي “”PYD، حملة تنظيمية مكثفة في كافة لدول الأوروبية، بهدف إعادة تفعيل نشاطه التنظيمي الذي تحلله نوع من الجمود بسبب الإجراءات والقيود المفروضة جراء فيروس كورونا.

وبدأ الحزب بعقد اجتماعاً موسعاً في هذا الصدد، بألمانيا، اليوم الأحد 16 أيار، حضره كل من ممثل الحزب في أوروبا “عبد السلام مصطفى” ومسؤولة منظمة المرأة ـ روج آفا في أوروبا “آخين كَلو”، ومسؤول الحزب في ألمانيا “خبات شاكر”، وبحضور ومشاركة إدارة الحزب و كل مسؤولي ساحات ألمانيا.

ويعتبر هذا الاجتماع هو الأول ضمن سلسلة أعلنها الحزب لاعادة تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD في كل الدول الأوروبية وخصوصاً بعد فترات الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا الذي خلف خللاً في العمل التظيمي و شبه جمود في نشاطاته واجتماعاته التفاعلية الحية بعدما أصبحت جل اللقاءات والاجتماعات عبر وسائل التواصل الافتراضية.

وجرى في الاجتماع مناقشة الوضع السياسي في روج آفا وشمال وشرق سوريا، إضافة إلى آخر التطورات على الساحة السورية، والهجمات التركية التي تستهدف المكاسب الكردية في كل مكان.

هذا تطرق المجتمعون إلى، سبل تطوير العمل الحزبي والتنظيمي واعادة قطار النضال الى سكته الفاعلة وخصوصاً أن الحجر الصحي بدأ يفتح جزئياً في الكثير من الدول الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق