قضايا اجتماعية

ارتكبوا جريمتهم بكل دم بارد… إصدار حكم الإعدام بحق قتلة مدير أفران حمص وسائقه

حميد الناصر ـ Xeber24.net

قالت صفحات إعلامية موالية للنظام السوري إن المحكمة العسكرية التابعة للنظام في محافظة حمص أصدرت حكم الإعدام بانتظار التنفيذ قريباً بحق عصابة قتلوا مدير أفران حمص وسائقه بدم بادر وشوهوا جثثهما بعد سلبهم ما يملكون.

وأشارت الصفحات إلى أن الجريمة حدثت عندما اتفق المدعو ” ع . و” وشركائه “ي. ا” “ج . ش” و “م . ر” على مراقبة مدير معمل التنك بالجماسة في محافظة طرطوس “م ،ج” لسلبه رواتب موظفيه كونهم على علم أنه يقوم بنقلها في سيارته للمعمل بداية كل شهر فقاموا بالتخطيط لذلك عن طريق مراقبته ودراسة خط سيره واتخذوا قرار قتله وسلبه ما بحوزته من مبالغ مالية.

وأضافت الصفحات أن العصابة قامت بالترصد له على الطريق أثناء عبوره أوتوستراد حمص طرطوس بسيارته من أجل سلبه رواتب موظفيه وعندما شاهدوا السيارة قادمة باتجاههم اعترضوها ليكتشفوا أنهم أخطئوا الهدف حيث تبين أنها سيارة مشابهة لها عائدة لمدير الأفران بحمص المغدور ” خ .ج ” ومرافقه ” ع. ب” لكنهم تابعوا ما خططوا له وقادوهما عنوة لطريق فرعي باتجاه مشتى الحلو وقاموا بربطهما وسلبهم ما بحوزتهم من مال و اخذوا هواتفهم الخاصة و أطلقوا الرصاص عليهما في الوجه والرأس وشوهوا معالمها كي لا يتعرف أحد عليهما. وبالمتابعة والبحث تم إلقاء القبض عليهم واعترفوا أنهم خططوا للقتل والسلب وأنهم أخطئوا الهدف لكنهم نفذوا ما خططوا له بدم بارد بهدف السلب.

والجدير ذكره تخيم حوادث القتل والخطف بهدف الحصول على المال في العديد من المحافظات السورية، وذلك وسط تردي كبير في الوضع المعيشي والصحي والخدمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق