الأخبار

البرزاني واستكمالاً لمبادرة تلاحم الأطراف السياسية يزور المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني

بيشوار حسن ـ xeber24.net ـ وكالات

يستمر رئيس إقليم كردستان نيجيرفان برزاني يجهوده الرامية لوحدة الأطراف السياسية في إقليم كردستان وتمتين التلاحم بينها، وذلك من خلال زيارة أجراها للمكتب السياسي لحزب الديمقراطي الكردستاني.

وفي هذا الصدد زار رئيس إقليم كردستان نيجيرفان برزاني صباح اليوم، الأربعاء يرافقه السيدان نائبا الرئيس، المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني حيث كان في استقبالهم السيد فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني والسادة أعضاء المكتب.

واستهلت الأطراف المجتمعة اللقاء ببحث العملية السياسية وأوضاع إقليم كردستان بصورة عامة، ودور الحزب الديمقراطي الكردستاني في تخفيف وإنهاء الخلافات بين الأطراف السياسية والمضي باتجاه تمتين التلاحم بينها وتوحيد صفها، إنشاء آلية وإطار وطني يجمع الأطراف بمختلف توجهاتها لكي تواجه مجتمعة تحديات الحاضر والمستقبل، إعداد دستور إقليم كردستان، الانتخابات العراقية القادمة ومجموعة مسائل أخرى.

وأكد برزاني على دور الحزب الديمقراطي الكردستاني ومكانته المهمة والمسؤولة في تحقيق التلاحم وتوحيد صف الأطراف السياسية والأمن والاستقرار السياسي في إقليم كردستان، وأن بإمكانه أن يكون المبادر والفاعل وذي دور إيجابي مسؤول ووطني في هذا السياق.

من جانبه، أكد المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني التعبير عن دعمه الكامل لمهام ومبادرة برزاني ورئاسة إقليم كردستان وجهودهم في سبيل تحقيق التلاحم والعمل المشترك ووحدة صف أطراف ومكونات كردستان، راجياً لهم النجاح فيها، وعدّ شراكة ومشاركة الحزب الديمقراطي الكردستاني في تحقيق هذه الأهداف واجباً ومسؤولية على عاتق الحزب الديمقراطي الكردستاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق