الأخبار الهامة والعاجلة

ميليشيا الدفاع الوطني تخترق الهدنة ويهاجم قوات الاسايش في قامشلو شمال سوريا ’’التفاصيل’’

بروسك حسن ـ xeber24.net

يقوم عناصر ميليشيا الدفاع الوطني التابع للنظام السوري , في هذه الاثناء بإطلاق الرصاص والقذائف وطلقات القناصة على قوات الاسايش ونقاط تمركزها في حي الطي جنوب مدينة قامشلو.

ونقل مراسل ’’خبر24’’ الذي يتواجد الآن في مكان الحدث عن استمرار اطلاق نار متقطع من قبل ميليشيا الدفاع الوطني المتمركزين في حي الزنود , ضد قوات الاسايش التابعة للإدارة الذاتية الديمقراطية.

وأكد مراسلنا أن اطلاق النار يتم من قبل القناص الذي يتمركز في احد الجوامع بمدخل حي الزنود وأيضا بقذائف الآربيجي والاسلحة الرشاشة ما بين الحين والآخر , ويستهدف قوات الاسايش التي تنتشر جنوب حي الطي بالقرب من “سوق الجمعة”.

هذا ولا يزال اطلاق النار المتقطع مستمر حتى الان , وسط استنفار قصوى بين صفوف قوات الاسايش , وسط وصول سيارات الاسعاف الى مكان الحادث احترازاً لأي طارئ.

وكانت قد اعلنت قوات الاسايش ’’قوى الأمن الداخلي’’ التابعة للإدارة الذاتية الديمقراطية عن هدنة نهائية للاشتباكات الدائرة في المدينة منذ 20/04/2021 , بوساطة من القوات الروسية وقيادة قسد , لإنهاء الاشتباكات التي أندلعت على خلفية قيام عناصر الدفاع الوطني بإستهداف احد إداريي الاسايش وسط المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق