قضايا اجتماعية

قتل زوجة والده بعد محاولته الاعتداء عليها .. جريمة مروعة تشهدها طرطوس

حميد الناصر ـ Xeber24.net

ضربت جريمة مروعة وجديدة اليوم الأحد، محافظة طرطوس الواقعة ضمن سيطرة النظام السوري، وسط تردي كبير في الوضع المعيشي والصحي.

وقالت صفحات موالية للنظام السوري، عن ورود معلومات إلى مدير منطقة طرطوس بوجود جثة عائدة لامرأة ضمن منزل بقرية بصيرة حيث تم الشخوص للمكان فوراً وتبين أن الجثة عائدة لامرأة بنهاية العقد الرابع من العمر ممدة على الأرض ضمن صالون المنزل تدعى ( فريال . ر ) ، وبالكشف على الجثة تبين أنها مصابة بعدة طعنات بفروة الرأس مع وجود بقعة دماء حول رأسها ، تم استدعاء زوج المغدورة المدعو ( عبد المهيمن – ع ) وولديه ( محمود ) تولد 1997 و( عبد الملك ) تولد 2004.

وتابعت الصفحات، أنه ومن خلال التوسع بالتحقيق معهم اعترف عبد الملك بإقدامه على قتل المغدورة فريال بعد محاولة مداعبتها مستغلاً غياب والده عن المنزل وعند محاولتها إبعاده قام بضربها على رأسها بواسطة كأس من الزجاج فسقطت على الأرض عندها قام بإمساك رأسها وضربها بزاوية فرن الغاز ضمن مطبخ المنزل وأخرج سكين من جيبه وقام بطعنها عدة طعنات في وجهها ورأسها حتى فارقت الحياة ثم قام بغسل السكين وسحب الجثة من المطبخ إلى الصالون محاولاً التمويه وتركها عند الباب ،وبعدها غادر المنزل إلى المنطقة الصناعية بطرطوس لإثبات وجوده هناك وإبعاد الشبهة عنه .

ولفتت الصفحات أنه تم التحرز على السكين أداة الجريمة وما زالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل .

والجدير ذكره سجلت في الآونة الأخيرة عشرات عمليات القتل في المحافظات الواقعة ضمن سيطرة النظام السوري، وذلك وسط تردي كبير في الوضع الصحي والمعيشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق