اخبار العالم

اردوغان يعترف بأنه محل سخرية : البعض اتخذ من برنامجنا الفضائي محط للسخرية

حسام علي – xeber24.net

زعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن حكومته ستعالج جميع قضايا الشعب التركي، كما رد على انتقادات موجهة لبرنامج الفضاء التركي , الذي تحول الى محط سخرية على التواصل الاجتماعي.

جاءت تصريحات أردوغان هذه، اليوم الجمعة، بعد افتتاح مسجد” الحاج أحمد اردوغان” وهو اسم والد أردوغان، في ولاية “ريزة” شمال تركيا، واقام أردوغان أول صلاة جمعة فيه، وأقيم المسجد في حرم جامعة “رجب طيب أردوغان”.

وقال أردوغان أن هناك قسم من الناس لا يتردد في إظهار كراهيته، ضدنا، ويتحدثون عن برنامج الفضاء التركي بنكات وسخرية، وتابع قائلاً ارسلنا مركبتنا الفضائية، وسنواكب التطور على حد زعمه.

وأشار “أردوغان” أن هناك بعض التصريحات التي قال انها منسوبة لزعماء معارضين حول الاقتصاد التركي وإصدار و شراء سندات او اقتراض أموال من الخارج، و قال انها كاذبة.

وزعم “اردوغان” انه:” على الرغم من كل الضغوطات، فأننا نقوم بحماية عائلاتنا ومعتقداتنا وثقافاتنا” وتابع : ” سنجعل من مشاكلنا أولويات من أجل حلها”.

وعلى خطى رؤساء الشرق الأوسط وجميع الديكتاتوريين يقوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بتسمية الجوامع والمدارس والجامعات التي يتم فتحها مجدداً باسمه وبأسم والده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق