الأخبارالأخبار الهامة والعاجلة

وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات دامية بين موالي تركيا بـ “سري كانيه”

كاجين أحمد ـ xeber24.net

اندلعت اشتباكات بين عناصر الفصائل المسلحة المنضوية تحت لواء الائتلاف السوري، الموالي لتركيا، في مدينة كري سبي/سري كانيه، أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى بينهم.

وأفاد مصدر مطلع من داخل المدينة لمراسل “خبر24” اليوم السبت، أن مجموعة من مسلحي “الحمزات” قامت بالهجوم على مقر فصيل الشرطة العسكرية، وأدت الاشتباكات المتبادلة بينهم إلى خلق حالة توتر كبيرة في المدينة.

وأشار المصدر، أنه تشهد المدينة حالة اطلاق نار كثيف، واستنفار واسع لمسلحي “الفيلق الثاني” للقبض على هذه المجموعة.

كما أكد، أنه قتل أحد مسلحي فرقة “المعتصم”، جراء رصاصة طائشة نتيجة الاشتباكات التي حصلت بين مرتزقة مجموعة “الدرديري” التابعة لفرقة الحمزات و ومسلحي الشرطة العسكرية، إضافة إلى سقوط عدد من الجرحى.

ومن جهة أخرى، أفاد مراسل “خبر24” من ريف تل تمر وزركان، بأن مناطق التماس تشهد حالة هدوء حذر، وسط استياء كبير من قبل أهالي القرى المتاخمة لمناطق التماس، بسبب انقطاع الكهرباء، وعدم تمكن فرق الإصلاح من القيام بعملها بسبب استهدافهم من قبل القوات التركية وفصائلها السورية.

والجدير بالذكر أنه تشهد المناطق الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل السورية المتشددة، بين الحين والآخر اشتباكات بين عناصر الفصائل نفسها، بسبب الاختلاف على السرقات، أو السيطرة على منطقة معينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق