البيانات

الحزب الجمهوري الكردستاني يستنكر استهداف داعش لأمرأتين في تل الشاير

أصدر الحزب الجمهوري الكردستاني بياناً الى الراي العام استنكر خلالها استهداف عناصر تنظيم داعش لأمرأتين وقتلهم بطريقة وحشية في تل الشاير.

وقال البيان ’’ من منطلق. نضالكم وشهادتكم وسام على صدورنا مخلد في وجداننا ثائرون على نهج حرية المرأة اساس السلام والمجتمع’’.

وأشار البيان ’’ نحن في منظمة المرأة للحزب الجمهوري الكردستاني ندين ونستنكر العمل الارهابي الذي استهدف إرادة كافة النساء ..الكرديات.العربيات.السريانيات… المناضلات والساعيات نحو الحرية وخلق السلام .من خلال اغتيال الرئيسة المشتركة لمجلس بلدة تل الشاير ونائبتها ’’.

وأضاف البيان ’’ ان هذا الهجوم الارهابي الجبان نابع من افلاس الارهابيين الذين سعوا و يوسعون الى الأن من اجل زعزعة الأمن والسلام في المنطقة حيث بعد هزيمتهم عسكريا يقومون الآن بسير الحرب الخاصة التي تستهدف ارادة الشعب بشخص النساء المنظمات والحرات وذلك من أجل ابعادهم عن النضال وابقاءهم في الظلام الدامس على الإرادة والفكر، إننا كنساء ضمن حزب الجمهوري الكردستاني نستنكر وندين هذا الهجوم الجبان على رفيقاتنا النساء ونعاهدهم بالسير على طريق حرية المرأة حتى تحقيق النصر والسلام وايصال النساء الى الحياة الحرة الكريمة ،كما اننا نناشد المنظمات الانسانية وحقوق الإنسان من أجل القيام بعملها وواجبها حيال حماية حقوق النساء في شمال وشرق سوريا لعدم تكرار مثل هذه المجازر التي ازدادت في استهداف النساء الحرات المناضلات’’.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق