الأخبارفيديو

ماذا قدمت الإدارة الذاتية لمكونات المنطقة .. طلعت يونس عبر ” خبر24 ” يرد

كاجين أحمد ـ xeber24.net

قال الرئيس المشترك للإدارة الذاتية في إقليم الجزيرة “طلعت يونس” أن هذه الإدارة تمكنت بإرادة وقوة أبنائها، من تحرير مناطقها من براثن التنظيم الإرهابي “داعش” وتوسيع مشروع الديمقراطية والحفاظ على مكتسباتها.

وأكد يونس في تصريح خاص لـ ” خبر24 ” اليوم الخميس، “اليوم هو الذكرى السنوية السابعة لتأسيس الإدارة الذاتية لإقليم الجزيرة، والتي تأسست بإرادة جميع المكونات المنطقة كمشروع ديمقراطي، وكمشروع حل للأزمة السورية وجميع مكونات سوريا بشكل العام”.

وأضاف المسؤول في الإدارة الذاتية، أنه “استطاعت هذه الإدارة بالرغم من جميع المخططات والهجمات ومحاولات الدولة التركية وفصائلها المسلحة وجميع القوى التي تقف بوجه مشروع الديمقراطية، مع مكونات المنطقة أن تحافظ على مكتسباتها، وتدافع عنها”.

وأشار يونس، أنه “بقوة وإرادة أبناء مكونات المنطقة، استطعنا تحرير مناطقنا من الإرهاب، وتوسيع مشروع الديمقراطية في المنطقة”.

وأوضح، أنه” بالرغم من جميع الصعوبات والحصار المفروض على مناطقنا واستمرار الهجمات عليها، استطاعت الإدارة الذاتية بموقفها ووحدة مكوناتها وتماسك المجتمع مع الإدارة الذاتية، تجاوز كل هذه المحن”.

وأكد المسؤول والقيادي في الإدارة الذاتية الديمقراطية، أن هذه الإدارة الذاتية أصبحت رد على جميع الاحتياجات ومتطلبات مكونات المنطقة بكل شرائحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق