الرياضة

بعدما دمره أردوغان نادي “أرسنال” أيضا يتخلى عنه

مسعود أوزيل يوقع عقداً مع النادي التركي "فنر بختشه"

حسام الدين علي – xeber24.net

أتفق نادي” أرسنال ” واللاعب التركي “مسعود أوزيل”، على إنهاء العقد بينهما ، وذكرت وسائل إعلام أن اللاعب ’’مسعود أوزيل’’ سيأتي إلى اسطنبول في نهاية الأسبوع.

ووفقًا لتقرير الكاتب الرياضي “ديفيد أورنستين”، اليوم السبت، ذكر فيه أن نادي أرسنال الشهير واللاعب التركي “مسعود أوزيل” قد اتفقا على إنهاء مبكر للعقد بينهما قبل 6 أشهر من موعده حتى يتسنى للاعب الانضمام لنادي ’’ فنر بخشة ’’ التركي.

وقال مسعود أوزيل إن مسيرته ستستمر في تركيا. وقالت وسائل إعلام تركية في وقت سابق من الشهر الجاري، إن “فنربخشة” سيرتبط مع “أوزيل” بعقد لمدة 3 أعوام ونصف العام.

وبوسع “أوزيل” التفاوض مع أندية أخرى حول الانتقال، لأن عقده الحالي مع أرسنال ينتهي بعد أقل من 6 أشهر لكن “ذا أثليتيك” قال إن النادي التركي سيتعاقد معه كلاعب حر.

وقال أوزيل لاعب منتخب ألمانيا السابق خلال لقاء تفاعلي مع الجمهور عبر تويتر في الأسبوع الماضي، “فنربخشة” (في تركيا) مثل ريال مدريد في إسبانيا. فهو النادي الأكبر في البلاد”.

وتعرض مسعود أوزيل لحملة انتقادات واسعة أُناء ظهوره برفقة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان , مما فقد المكانة الرياضية التي كان يتميز بها في ألمانيا , حيث كان يلعب بفريق الوطني الالماني , وظهروه مع أردوغان أدت الى إخراجه من المنتخب.

ووقع معه أرسنال عقدًا لمدة 3.5 سنوات بقيمة 350 ألف يورو في الأسبوع في عام 2018، وكان أوزيل انضم إلى أرسنال في 2013 مقابل نحو 42 مليون جنيه إسترليني ( 57 مليون دولار) وهو مبلغ قياسي على مستوى النادي وقتها، قادما من ريال مدريد.

وبعد رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينغر وتولي أوناي إيمري المهمة بدلا منه، وجد أوزيل نفسه مهمشا واستمر التجاهل تحت قيادة المدرب الحالي ميكيل أرتيتا الذي قال إن استبعاد اللاعب المخضرم من التشكيلة جاء لأسباب فنية.

و كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أيضا أنه من المتوقع أن يوقع “مسعود أوزيل” عقدا مع ناديه الجديد فنربخشه يوم الاثنين.

وفقًا لصحفي مشهور آخر “نيكولو شيرا”، فإن “فنربخشة” سيكمل انتقال “مسعود أوزيل” في غضون يومين. سيتم توقيع عقد 2.5 + 1 سنة مع أوزيل وستكون الرسوم السنوية للاعب النجم 5 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق