الرياضة

بيريز: سعيد بإنجاز راموس.. وهذه ثمرة جهد راؤول

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الأحد خلال الجميعة العمومية لأعضاء النادي، أن الفريق يتطلع لتحقيق إنجازات كبيرة “مع لاعبين مثل سيرجيو راموس” وذلك وسط شكوك حول تجديد عقد قائد الملكي.

وافتتح بيريز الجمعية بتقديم تقرير استعرض فيه أنشطة وإنجازات النادي على مدار موسم 2019/2020 وفي الجانب الرياضي أبرز حصد لقب الليجا.

وقال رئيس الريال “أنهينا الموسم بالفوز بلقبين: الليجا وكأس السوبر الاسباني التاريخي، لأنه أقيم لأول مرة خارج إسبانيا. نستمر في دورة الفوز.. في دورة تزداد صعوبة وتنافسية”.

وتابع بيريز “مازلنا نثق في هذا الفريق من أجل التطلع لإنجازات كبيرة، مع لاعبين مثل قائدنا سرجيو راموس الذي اختير مرة أخرى ضمن أفضل فريق في العالم. حققنا الموسم الماضي في وجود لاعبين أخرين مثل مودريتش وهازارد ومارسيلو لقبين. التعطش للألقاب لم يتغير ونريد المزيد”.

وأضاف “هذا الفريق جزء من التاريخ. وكذلك مدربنا (زين الدين) زيدان الذي حقق 11 لقبا مع ريال مدريد. هو نموذج يحتذى به كمدرب وكلاعب”.

ويرى بيريز أن إنجازات الفريق الأول تعد ثمرة “سياسة” سمحت بدمج لاعبين “استثنائيين” مع مواهب “شابة”.

وأضاف “الكثيرون وصلوا ريال مدريد في عمر صغير للغاية. راموس أتى وهو في الـ19 من عمره و(رافائيل) فاران في الـ18 وكاسيميرو و(كريم) بنزيما في الـ21 وناتشو في الثامنة وكارفاخال في الـ11. سياستنا أسفرت عن الكثير من الألقاب”.

وأثنى بيريز أيضا على أداء الفريق الرديف الذي يدربه نجم الملكي السابق راؤول جونزاليس. مبرزا أن 8 لاعبين من الفريق الأول هم من الرديف”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق