الأخبار الهامة والعاجلة

لأول مرة أسايش الإدارة الذاتية تحرس مكاتب المجلس الكردي لحمايتها

كاجين أحمد ـ xeber24.net

تعرضت مكاتب أحزاب المجلس الكردي منذ أيام في كل من الدرباسية وقامشلو وعامودا والحسكة إلى هجمات من قبل أطراف مجهولة حتى الآن، ما أدى إلى حرقها وتحطيم اثاثها، بسبب القنابل المحلية الصنع “المولوتوف”.

وبعد توصيات قائد قوات سوريا الديمقراطية الجنرال “مظلوم عبدي”، بتدخل قوى الأمن الداخلي “الأسايش” للكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة لمحاسبتهم، تحركت قوى الأسايش مساء اليوم بشكل مكثف، وتوزعت على مكاتب أحزاب المجلس الكردي لحراستها وحمايتها.

وأفاد مراسلونا، أن قوى الأسايش توزعوا على مكاتب أحزاب المجلس الكردي في مدن قامشلو والحسكة وعامودا، لحراستها وحمايتها من اي استهداف مماثل لما جرى في الأيام الماضية.

ونوه مراسلنا في مدينة قامشلو، أن دوريات قوى الأمن الداخلي تجوب شوارع المدينة، كما توزع عدد من عناصرها على مكاتب أحزاب المجلس الكردي لحمايتها وحراستها.

وقد تم انتشار عناصر قوى الامن الداخلي على اطراف المكاتب الحزبية من المجلس الوطني الكردي واحزاب الادارة الذتية ايضا لحمايتها.

والجدير بالذكر أنه وجه العديد من قيادات أحزاب المجلس الكردي، نداء إلى قوى الأمن الداخلي للقيام بواجبها وحماية الممتلكات الخاصة والعامة ، خاصة بعد تعرض ستة مكاتب لأحزاب المجلس الكردي للحرق من قبل أطراف مجهولة في عامودا والحسكة والدرباسية وقامشلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق