الأخبار

بالفيديو: الدولة التركية تفشل في السيطرة على حفتانين والكريلا يستهدفهم بصواريخ حرارية

بروسك حسن ـ xeber24.net

تستمر الدولة التركية في عملياتها في شمال كردستان ’’ تركيا ’’ وجنوبها ’’ العراق ’’ ضد مقاتلي حزب العمال الكردستاني الذي يخوض صراعاً مريراً منذ أكثر من 36 سنة كفاحاً مسلحاً للحصول على الحكم الذاتي للكرد والاعتراف بهويته.

وتنفذ تركيا عملية عسكرية في إقليم كردستان العراق، وفي كامل الشريط الحدودي وكانت اعنفها في حفتانين، ورغم جميع محاولاتها الا انها لم تنجح حتى اللحظة من السيطرة والتمركز في المنطقة، وسط توجيه قوات حزب العمال الكردستاني ضربات يومية بصواريخ حرارية الى عناصر الجيش التركي.

وبث الحزب مشاهد فيديو من عملية لها , قالت أنها نفذتها في 10/تشرين الثاني 2020 في خاكورك حيث يشاهد من خلال الفيديو قيام مقاتلي الحزب بتوجيه صاروخ حراري موجه الى أحد النقاط التركية ويتم استهدافها.

وقال الحزب في بيان له ’’ نفذت قواتنا عملية نوعية في 10 تشرين الثاني الساعة الثامنة والنصف صباحاً ضد العدو المحتل المتمركز على تلة خاج في منطقة خانتور التابعة لمناطق الدفاع المشروع، وذلك في إطار الحملة الثورية لملحمة حفتانين. حيث وجهت قواتنا ضربات موجعة ضد جيش العدو أثناء تجمعهم في خندق تابع لهم، مما أسفر عن مقتل عنصرين من جيش الاحتلال التركي وتدمير الخندق بالكامل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق