الرياضة

بالفيديو: رغم الأوضاع الصعبة الرياضة تفرح المواطنين ونادي سردم يتوج بلقب كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي في قامشلو

أحمد شهاب ـ xeber24.net

رغم الأوضاع السيئة التي تعيشها سوريا وشمال شرقها، جراء الحرب الأهلية ورفع أسعار المواد وتدهور في العملة الوطنية، الا أن الرياضات السورية بكل درجاتها تشق طريقها وتحاول جمع المواطنين ومحبي الرياضة حولها.

الإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا أعطت حيزاً جيداً لمهتمي الرياضة ودعمت الفرق المتصاعدة في منطقتها بتنظيم دورياتهم السنوية .

وضمن هذا السياق , نقل مراسل ’’ خبر24 ’’ بفوز نادي سردم على نادي الآسايش، اليوم الجمعة، بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وذلك في منافسات نهائي سوبر إقليم الجزيرة.

وبدء اللقاء بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم بدأت المباراة في ملعب شهداء 12 اذار، وسيطر نادي الاسايش على اللعب في الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني كان اللعب لصالح نادي سردم، أيضا كانت دون جدوى وانتهت المباراة بنتيجة 0-0، وانتقلت إلى ضربات الترجيح فاز فيها نادي سردم بنتيجة 3-2 وسط تضييع عدة ضربات جزاء.

وصرح نضال حميد رئيس مكتب كرة القدم في الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة أن هذه المباراة كرنفالية كل سنة تقام ويلعب فيها بطل الكأس وبطل الدوري، ومثل ما تسمى كأس السوبر، وقامت هذه السنة بين نادي سردم ونادي الاسايش.

بينما قال بيرج سركيسيان مدرب نادي سردم في تصريح خاص لـ خبر24، أن كأس السوبر لها حسابات ولها خصوصية، ودائما تكون لها حالة فنية لا تكون ضمن المطلوب، لأنه نلعب على نقاط صغيرة جداً.

وأكد سركيسيان أن الشوط الأول سيطر نادي الاسايش على مجريات المباراة في الكامل، وفي الشوط الثاني نادينا رجع بقوة، ايضا تبديل الحارس النقطة المفصلية في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق