logo

بالصور: تحركات غير اعتيادية في جبهة تل تمر للفصائل والقوات الروسية وقوة أمريكية تصل قاعدة الحمه

عكيد زركان ـ xeber24.net

شهدت منطقة ’’ تل تمر ’’بريف الحسكة الشرقي وعلى خط التماس مع فصائل الائتلاف السوري الموالي لتركيا تحركات غير اعتيادية.

ونقل مراسل ’’ خبر24 ’’ من المنطقة، اليوم الخميس، أن فصائل المعارضة السورية، كان لهم تحركات غير اعتيادية في المنطقة، والمتواجدة في قرية تل محمد وعنيق الهوى , وسط انتشار للقوات الحكومية السورية على طول الجبهة.

وأشار مراسلنا، أن الجيش النظامي السوري كان يبدو عليه أيضا الجاهزية، على طول الطريق الواصل بين تل تمر وزركان / أبو رأسين ، بكامل عتاده.

وحسب المعلومات التي حصل عليها مراسلنا فأن عملية الاستنفار حصلت بعد قيام فصائل المعارضة السورية التابعة لتركيا بإطلاق الرصاص على القوات النظامية السورية في قرية عنيق الهوى، مما أدى بالضابط المسؤول الى الحضور الى المنطقة لإجراء اتصالاته.

وأضاف أن الاتصالات أدت الى احضار دورية روسية الى المنطقة مؤلفة من 3 عربات BMB مع ثلاث سيارات مرافقة من القوى الأمنية الداخلية.

من ناحية أخرى وفي السياق ذاته، شهد وصول رتل عسكري للجيش الأمريكي جاء من الحسكة الى قاعدة الحمه عند البحيرة، مؤلف من 5 مدرعات إَضافة الى عربات عسكرية آخرى.

ولفت مراسلنا الى أن التحركات جاءت بعد قيام فصائل المعارضة اطلاق النار على عناصر الجيش السوري والمدنيين القرويين، مما استدعت بالقوات المتواجدة في المنطقة وعلى كامل خط التماس للاستنفار.

ولكن ما لفت الأمر هو مجيئ قوات أمريكية في نفس اللحظة الى المنطقة.

Comments are closed.