الأخبار

طائرات حربية إسرائيلية تقصف مواقع تابعة لقوات النظام وإيران داخل الأراضي السورية

حميد الناصر ـ Xeber24.net

نفذت طائرات حربية إسرائيلية في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الأربعاء 18 نوفمبر، غارات جوية استهدفت مواقعاً عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني، ومواقع أخرى تابعة لجيش النظام السوري، داخل الأراضي السورية.

وفي تغريدة له على موقع تويتر قال “أفيخاي أدرعي” المتحدث الإعلامي باسم الجيش الإسرائيلي: إن الهجوم الإسرائيلي جاء “ردًا على زرع حقل عبوات ناسفة على حدود الجولان داخل الأراضي الإسرائيلية من قبل خلية عملت بتوجيه إيراني”.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن ” الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية “تابعة لفيلق القدس الإيراني وللجيش السوري تشمل مخازن ومقرات قيادة ومجمعات عسكرية بالاضافة الى بطاريات أرض-جو”.

وفي ذات السياق، قالت وكالة سانا الرسمية للأنباء التابعة للنظام أنه “حوالي الساعة 3,11 فجر هذا اليوم قام العدو الصهيوني بعدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية وقد تصدت له وسائط دفاعاتنا الجوي وأسقطت عدداً من الصواريخ. وقد اسفر العدوان عن استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح جندي، ووقوع بعض الخسائر المادية.”

والجدير ذكره تنفذ الطائرات الإسرائيلية بشكل متكرر غارات جوية، على مواقع ونقاط عسكرية تابعة لقوات النظام السوري وإيران داخل الأراضي السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق