منوعات

زوود مال ZoodMall – تطبيق التسوق الالكتروني الأسرع نموّاً في المنطقة – يقدّم ZoodPay في العراق!

تقديم ملايين المنتجات من تجار محليين وعالميين (كتركيا والصين) بأسعار تنافسية للمجتمع العراقي خيارات دفع واسعة للعراقيين بما في ذلك الدّفع النّقدي او خدمة ZoodPay: اشتر الآن وادفع لاحقاَ!
خصومات وتخفيضات ضخمة على مختلف السلع بمناسبة حلول 11/11 والـ Black Friday يوم الجمعة 27 تشرين الثاني.

العراق، تشرين الثاني 2020
يسعى ZoodMall، تطبيق التّسوّق الالكتروني الأسرع نمواً في المنطقة، الى توسيع نشاطاته في العراق. علماً أنّه يعمل في آسيا الوسطى والشّرق الأوسط، يتعاون ZoodMall مع أكثر من 30 ألف تاجر محلّي وعالمي، كالصّين وتركيا، لتقديم أكثر من 4 ملايين سلعة بأسعار تنافسية للغاية.
من السّهل التّسوّق على ZoodMall حيث يقع على الشّاري خياران: امّا شراء سلعه والدّفع عبر بطاقة الائتمان او نقداً عند التّسليم. كما بامكانه الاستفادة من خدمة ZoodPay التي تتيح له باستلام طلبه والدّفع بعد 14 يوماً او عن طريق 3 اقساط خلال 60 يوماً بنسبة 0%!
يهدف ZoodPay الوصول الى أكثر من 200 مليون مستهلك في اكثر من 15 دولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ومع قدوم ال11/11 والBlack Friday في 27 تشرين الثاني القادم، ستغطّي تخفيضات وخصومات ضخمة آلاف السّلع المتوفّرة على ZoodMall.
بالاضافة الى المنتجات المحلّية، تتوفّر على هذا التّطبيق أبرز العلامات التجارية الرائدة للهواتف المحمولة مثل Apple و Samsung و Huawei و Oppo وغيرها. كما يقدّم ZoodMall مجموعة متنوعة من الالكترونيات والملابس والاكسسوارات ومنتجات التجميل واغراض المنزل والحدائق بالاضافة الى العاب الاطفال.
تنمو هذه المنصة الالكترونية السويسرية سريعاً حيث أُطلِقَت مؤخّراً مع ZoodPay في لبنان والعراق والاردن، وسيتمّ اطلاقها قريباً في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.
للمزيد من التفاصيل، قم بزيارة www.zoodpay.com/iraq او https://www.zoodpay.com او حمّل التّطبيق من App Store او Play Store

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق