الأخبار

مكتب الطاقة والاتصالات في إقليم الجزيرة يجري إصلاحات لعدد من شبكات الكهرباء

حسام الدين علي ـ xeber24.net

استعرض مكتب الطاقة والاتصالات التابع للإدارة الذاتية في إقليم الجزيرة بعض الأعمال التي قامت بها ورش المكتب في مختلف مراكز الكهرباء خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال المكتب بأن فرقها قامت بصيانة مركز كهرباء تل تمر، كما قاموا بفك اشتباك شبكة منخفض فتحة واحدة في قرية تل مغاص، وإصلاح بونية لمحولة قرية تل مغاص.

وأضاف المكتب في بيانه، بأنه كشف على حي الوعرة شرقي طريق الحسكة، وصيانة لوحة لمحولة قرية البجارية بعد تبرئة الذمة تم تركيب قواعد بونيات عدد/٣/وبونيات عدد/٣/ وقفايص عدد/٢/ ، إضافة الى سحب شبكة منخفض فاز ونتر كبل تورسادي مقطع/١٦/طول النتر/٢٠٠/م والفاز/٤٠٠/م في قرية المندسة.

واستعرض المكتب أيضا بأنه قام بتصليح ’’ طوارئ جبل كزوان ، وأيضا تركيب محولة 50 ك ف آ بدلآ عن المعطوبة 25 ك ف آ لقرية خراب الزرع.

وتابع المكتب في استعراضه لأعمال الصيانة التي قام بها بأنه قام بتركيب محولة 25 ك ف آ بدلآ عن المعطوبة لقرية السيحة من المديرية ، ونصب /٤/أعمدة منخفض حديد طول /٩/م لحي الوعرة.

وإصلاح ٤ أعطال ضمن البلدة وأيضا اصلاح عطل فردي عدد/٢/في قرية تل نصري.

أما في مركز تل حميس : اصلاح عدة أعطال منخفض في القرى التالية ناعم الجلاد ، الحصويه، خربه موسى، وائل ، عكاظ شرقي ، وأيضا صيانه لوحه مركز ارضي الجبل في تل حميس وتركيب منصهرات ٤٠٠ A عدد ٤ وأيضا رؤوس كابلات قياس ٧٥ عدد ٥ قفايص شد عدد ١.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق