البيانات

العمال الكردستاني يقنص أحد عملاء الدولة التركية في شرناخ

كاجين أحمد ـ xeber24.net

قالت قوات الدفاع الشعبي الكردستاني اليوم السبت، أن قواتها نفذت عملية ضد أحد عملاء الدولة التركية المدعو “سليمان بولونمز” في منطقة شرناخ شمال كردستان.

وأوضح المركز الإعلامي لـ HPG”” في بيان له، “نفذت قواتنا عملية ضد سليمان بولونمز في منطقة مادن في شرناخ في 11 تشرين الأول الساعة العاشرة”.

وأشار البيان إلى، أن سليمان بولونمز هو الشخص الذي استولى على جميع المناقصات التي تتم في منطقة جودي، كما أنه أحد الجواسيس التابعين لدولة الاحتلال التركي في شرناخ.

وأضاف، حيث أصبح شريكاً في جرائم الإبادة الجماعية ضد إقليم كردستان والشعب الكردي، لهذا طلب أن يعاقب على هذه الجرائم، وقد أصيب بجروح خطيرة.

ولفت البيان إلى، أنه تستمر الضربات الجوية لجيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع بلا هوادة، وفي هذا السياق:

“قصف جيش الاحتلال التركي قرية ارغن في ناحية ميروك التابعة لمنطقة غار وذلك في 30 تشرين الأول، بين الساعة الثالثة والساعة الرابعة صباحاً. واندلع حريق في المنطقة بسبب القصف وما يزال هذا الحريق مستمراً.

كما استهدفت دولة الاحتلال التركي حدائق وبساتين أهالي قرية ارغن عمداً وقامت بقصفتها.

وفي الساعة الخامسة مساء يوم 30 تشرين الأول، قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي منطقة كيسته التابعة لمنطقة متين.

كما قصفت الطائرات الحربية منطقة سيدا التابعة لمنطقة زاب في الساعة الثالثة بعد الظهر في 30 تشرين الأول، وفي حوالي الساعة الحادية عشر مساءً من نفس اليوم، قصفت الطائرات الحربية منطقة جمجو في منطقة زاب”.

وأكد البيان في الختام، أنه لم يلحق بقواتنا أية أضرار جراء هذه الهجمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق