البيانات

العمال الكردستاني يهاجم الجيش التركي بالطائرات المسيرة في حفتانين

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

نفذت الطائرات المسيرة لمقاتلي حزب العمال الكردستاني، عمليتين ناجحتين ضد الجيش التركي في تلة الشهيدة “بريتان” بحفتانين، وتلة “كيه” في بيغوفاي، لإي إطار حملة “حان وقت الحرية.

وجاء في بيان للمركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي(HPG) أوضح فيه، بأن العمليتان النوعيتان التي نفذها مقاتلو الكريلا في تلة الشهيدة بيريتان في حفتانين وتلة كيه في بيغوفاي هي استذكارا لشهداء اسكندرون.

وقال البيان: “نفذت قواتنا في وحدات الدفاع الجوي الخاصة بالشهيدة دلال عمليات نوعية في اطار حملة “حان وقت الحرية” وهي كالتالي:

في 28 أكتوبر / تشرين الأول، قرابة الساعة 9:30 صباحاً، نفذ مقاتلو الكريلا هجوما ضد جنود المحتلين في تلة الشهيدة بيريتان في منطقة حفتانين من خلال طائرات مسيرة.

في 29 اكتوبر/ تشرين الأول حوالي الساعة 20:25، تعرضت قاعدة جيش الاحتلال التركي في كري بييه قرب بيغوفا في ناحية زاخو لقصف جوي من طائرة مسلحة بدون طيار.

وتم تحديد كلا الهدفين في كلا العمليتين بنجاح، وتم الحاق الخسائر بجنود العدو.

ونفذت هاتان العمليتان استذكارا لشهداء اسكندرون”.

هذا وأضاف البيان، أنه يواصل حزب الديمقراطي الكردستاني “PDK” جهوده لنشر قواته في القرى والمناطق المحيطة بمنطقة آكر بمنطقة غار، وما يزال نقل الأسلحة الثقيلة والعربات والقوات الى المنطقة والتحرك فيها مستمراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق