اخبار العالم

عقب تقارير عن هجمات محتملة.. السفارة الأمريكية تعلق أعمالها في تركيا

سلافا عمر ـ Xeber24.net

أعلنت البعثة الأمريكية في تركيا عن تعليق جميع أعمالها مؤقتاً وذلك بعد أن أفادت عن وجود تقارير موثوقة عن هجمات إرهابية وعمليات خطف ضد المواطنين الأمريكيين والأجانب في تركيا.

وأفاد بيان نشرته السفارة الأمريكية في تركيا على موقعها الالكتروني، أن البعثة الأمريكية في تركيا، تلقت تقارير موثوقة عن هجمات إرهابية وعمليات اختطاف محتملة ضد مواطنين أمريكيين ومواطنين أجانب في اسطنبول، وكذلك ضد القنصلية العامة للولايات المتحدة، ومواقع أخرى محتملة في تركيا،.

وقالت السفارة الأمريكية في أنقرة “يُنصح المواطنون الأمريكيون بتوخي الحذر الشديد في المواقع التي قد يتجمع فيها الأمريكيون أو الأجانب، بما في ذلك مباني المكاتب الكبيرة أو مراكز التسوق”.

وأضافت “سيتم تعليق جميع خدمات التأشيرات للمواطنين الأمريكيين في مرافق البعثة الأمريكية في تركيا (بما في ذلك سفارة الولايات المتحدة في أنقرة والقنصلية الأمريكية العامة في اسطنبول والقنصلية الأمريكية في أضنة والوكالة القنصلية الأمريكية في إزمير) مؤقتًا”.

وسيتم إخطار الأفراد ذوي المواعيد المجدولة عن طريق البريد الإلكتروني مع إرشادات حول كيفية إعادة جدولة مواعيدهم، بحسب السفارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق