logo

العمال الكردستاني يوقع المزيد من الخسائر في صفوف الجيش التركي بحفتانين

كاجين أحمد ـ xeber24.net

أكدت قوات الدفاع الشعبي اليوم السبت، على مقتل 5 من الجنود الأتراك، وتدمير 3 خنادق لهم بالكامل خلال عملية عسكرية نفذتها مقاتلات وحدات حماية المرأة – ستار وقوات الدفاع الشعبي ضد جيش الاحتلال التركي في تل كوردين بمنطقة حفتانين.

وجاء في بيان صادر عنالمركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي: “نفذت قواتنا في إطار الحملة الثورية لملحمة حفتانين بتاريخ 9 تشرين الأول في تمام الساعة 13:00 ضد جيش الاحتلال التركي المتمركز في تل كوردين الواقع في منطقة حفتانين”.

وأضاف البيان، “استهدفت قواتنا خندقين للاحتلال التركي وتم تدميرهما بالكامل، كما عوقب الجنود المتمركزين فيها، في نفس التل، كما استهدفت قواتنا موقعاً آخراً كان يحتوي على الذخيرة وتضرر بشدة، تم حرقه وتدميره بالكامل”.

وأكد على، أنه “تم تدمير 3 مواقع خلال هذه العملية، مما أدى إلى مقتل 5 من جنود الاحتلال التركي وإصابة عدد آخر”.

كما لفت البيان إلى القصف التركي على المنطقة قائلاً: “يتواصل قصف جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع (مديا)، حيث قصفت طائرات حربية تابعة لجيش الاحتلال التركي بتاريخ 7 تشرين الأول الجاري ما بين الساعة 11:30-12:00 قرية روسه التابعة لمنطقة بكتوريا في حفتانين”.

وتابع البيان، “جرى قصف كثيف لطائرات حربية تابعة للاحتلال التركي بتاريخ 12 أكتوبر / تشرين الأول، من الساعة 12:30 إلى 13:30، ساحة جيلو صغيرة التابعة لناحية جليه بجولمرك”.

كما اشار إلى، أنه “قصفت طائرات الاحتلال التركي بتاريخ 9 تشرين الثاني من الساعة 18:20 حتى الساعة 19:00 ساحة كورجوجهارو الواقعة في منطقة زاب”.

هذا وأكد البيان أنه “لم يسفر قصف الاحتلال التركي عن أي أضرار أو خسائر بشرية في صفوف قواتنا”.

Comments are closed.