الرياضة

باريس سان جيرمان يمطر شباك أنجيه بالأهداف ونيمار يتالق بهدفين

فرهاد رسول ـ xeber24.net

دك باريس سان جيرمان شباك ضيفه أنجيه بسداسية، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “الليغ1″، أحرز المهاجم البرازيلي نيمار أول هدفين له في الموسم.

وافتتح أليساندرو فلورينتسي التسجيل لحامل اللقب بعد سبع دقائق من البداية قبل أن يحرز نيمار هدفين متتاليين بواقع هدف في كل شوط ليقود فريقه لانتصاره الرابع على التوالي.

وقلص إسماعيل تراوري الفارق لأنجيه بضربة رأس لكنها كانت فترة راحة قصيرة فقط، حيث أضاف يوليان دراكسلر وإدريسا جانا جاي وكيليان مبابي ثلاثة أهداف أخرى لأصحاب الأرض.

وواصل باريس سان جيرمان بذلك صحوته محققا انتصاره الرابع على التوالي بعد هزيمتين متتاليتين، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

في المقابل، مني أنجيه بالهزيمة الثالثة مقابل ثلاثة انتصارات أيضا، وتجمد رصيده عند 9 نقاط، ويشغل المركز الثامن حتى الآن على سلم ترتيب الدوري، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

وقفز سان جيرمان، الذي خسر أول مباراتين في الموسم، للمركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن رين المتصدر.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق