الأخبار

قوات مقربة من العمال الكرستاني تنفذ عمليات انتقامية ضد الجيش التركي في شمال كردستان

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

نفذت وحدات الانتقام التابعة لوحدات حماية المدنيين “YPS”، عدة عمليات ضد الجيش التركي في مناطق عدة بشمال كردستان، ما ألحقت أضرار كبيرة به.

وفي هذا السياق، أصدرت وحدات انتقام الشهيد “ساكينة جانسيز وسافاش آمد” بياناً حول العمليات التي نفذتها ضد جيش التركي.

وجاء في البيان، أنه “في الخامس والعشرين من أيلول الجاري، أضرمت قواتنا النيران في منشأة تابعة للاحتلال التركي”.

وأضاف البيان، “في السادس والعشرين من أيلول استهدفت قواتنا مطار عسكري خاص بالمروحيات في منطقة رزان بولاية آمد الكردستانية. كما واستهدفت قواتنا عربة عسكرية كانت متجهة نحو المطار باستخدام قنابل يدوية ومن ثم باستخدام رشاشات كلاشينكوف. ولم يتم تثبيت عدد قتلى وجرحى الاحتلال في هذه العملية”.

وتابع، “في السادس والعشرين من أيلول استهدفت قواتنا باص تابعة لشركة تتعامل مع قوات الاحتلال بمنطقة فارقين ما أسفر عن تدمير الباص بالكامل”.

كما لفت البيان إلى، أنه “في نفس اليوم دمرت قواتنا عربة تابعة لمؤسسة الكهرباء كانت تساعد الجيش التركي في منطقة سور بمدينة آمد. كما وتمكنت قواتنا في نفس اليوم من تدمير شاحنة تابعة للاحتلال بمطنقة قوبين بـ إلهي”.

وأشار إلى، أنه “في السابع والعشرين من أيلول الجاري دمرت قواتنا عربة تابعة لمؤسسة الكهرباء من نوع متسيوبيشي بمنطقة ينيشهر بمدينة آمد.وفي نفس اليوم تمكنت قواتنا من تدمير محطة إليهي بمنطقة هزو”.

وأوضح البيان، أنه “في الثامن والعشرين من أيلول الجاري تمكنت قواتنا من قتل المدعوين أتو وسميح بولاية آمد الكردستانية”.

هذا وقد ختم البيان قائلاً: “في نفس اليوم تمكنت قواتنا في منطقة إلهى من معاقبة شخص كان يستغل اسم الحزب للاحتيال على الناس في المنطقة لصالحه الشخصي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق