الرياضة

ليفربول يواصل بدايته القوية ويهزم أرسنال بثلاثة أهداف

فرهاد رسول ـ xeber24.net ـ وكالات

واصل ليفربول بدايته القوية في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3 – 1 على أرسنال يوم الاثنين في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة.

وحقق ليفربول انتصاره الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى تسع نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي وأمام إيفرتون، فيما تجمد رصيد أرسنال عند ست نقاط ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف أستون فيلا.

وتقدم أرسنال في الدقيقة 25 بهدف عن طريق مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، لكن أصحاب الأرض لم ينتظروا طويلا وقلبوا الطاولة على الضيوف في ظرف 9 دقائق بهدفين على التوالي عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 29، والمدافع أندرو روبرتسون في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، فشل كل من الفريقين في هز الشباك حتى أحرز البديل ديوغو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3 – 1 وحفاظه على العلامة الكاملة حتى الآن في رحلة الدفاع عن اللقب فيما مني أرسنال بالهزيمة الأولى له بعد انتصارين متتاليين في المسابقة.

وحسم البرتغالي جوتا، المنتقل لليفربول قادما من ولفرهامبتون واندرارز هذا الموسم، الفوز في مشاركته الأولى مع الفريق بتسديدة من عند حدود منطقت الجزاء.

وامتد السجل السلبي لأرسنال، الذي فاز في أول مباراتين، إلى 28 مباراة دون انتصار خارج ملعبه، على أحد الفرق الستة الكبرى.

وبهذه النتيجة يبقى ليفربول في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق