الرياضة

راموس يدخل تاريخ الليغا.. وينقذ فريقه بجزائية أمام بيتيس

فرهاد رسول ـ xeber24.net ـ وكالات

فاز ريال مدريد 3-2 على ريال بيتيس في مباراة حافلة بالأحداث في أول انتصار لحامل اللقب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بفضل ركلة جزاء متأخرة نفذها سيرجيو راموس وسط اعتراضات شديدة من أصحاب الأرض.

وسجل لريال مدريد فالفيردي في الدقيقة 14، وإيمرسون لاعب بيتيس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48، وراموس من ركلة جزاء في الدقيقة 82، بينما سجل لبيتيس عيسى ماندي وكارفاليو في الدقيقتين (35 و37) على الترتيب.

وأظهر قائد ريال راموس أعصابه الحديدية مجددا وسدد الركلة على طريقة بانينكا بعد مراجعة الفيديو لوجود لمسة يد على المدافع مارك بارترا الذي بدا أنه تعرض لدفعة من بورخا مايورال مهاجم ريال.

وأصبح راموس ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 17 موسما متتاليا، بعد لاعب أتلتيكو مدريد أغوستين غاينزا (19 موسما بين 1940 و1959)، ولاعب ريال مدريد السابق كارلو ألونسو (17 موسما بين 1971 و1988).

وبعد التعادل بدون أهداف أمام ريال سوسيداد في أول مباراة بالموسم غير مدرب زين الدين زيدان طريقته التقليدية 4-3-3 إلى 4-4-2 ومنح فرصة نادرة للمهاجم لوكا يوفيتش، المنضم مقابل 60 مليون يورو (69.78 مليون دولار) في الموسم الماضي، للمشاركة أساسيا بجوار بنزيمة.

وغاب البلجيكي إدين هازار عن تشكيلة ريال مدريد على الرغم من استئنافه التدريبات، لكن يبدو أن مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان فضل إراحته لأسبوع جديد للتأكد من جاهزيته بشكل كامل خوفا من تجدد إصابته.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 6 نقاط في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق