الرياضة

ميسي يهاجم إدارة برشلونة بعد استغنائها عن سواريز.. ونيمار يتضامن

فرهاد رسول ـ xeber24.net ـ وكالات

شن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني هجوما عنيفا جديدا على مجلس إدارة ناديه، لا سيما في ما يتعلق بالطريقة التي تخلى فيها عن زميله الأوروغوياني لويس سواريز المنتقل رسميا إلى أتلتيكو مدريد الأربعاء، وتفاعل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مع تصريحات زميله السابق،

وقام ميسي، اليوم الجمعة، بتوجيه رسالة وداع لـ سواريز، موجها سهام الانتقاد من خلالها لإدارة النادي، كونهم قاموا بطرد صديقه الأروغوياني.

وعلق نيمار على المنشور الذي كتبه ميسي عبر حسابه على “إنستغرام”، قائلا: “من المدهش!، كيف يفعلون تلك الأشياء؟!”.

وهاجم النجم الأرجنتيني إدارة برشلونة للطريقة التي رحل بها سواريز، قائلا في رسالته: “سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر، وأكثر من ذلك مواجهتك، كنت تستحق الخروج كما يليق بأحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، حقق أشياء مهمة كلاعب أو مع المجموعة، وليس الطرد كما فعلوا، لكن في هذه المرحلة لا شيء يفاجئني”.

ورغم تألق سواريز على مدار 6 سنوات مع الفريق الكتالوني حتى أصبح ثالث هدافي النادي في تاريخه، فإنه تلقى إخطارا من الإدارة ومن المدير الفني الجديد رونالد كومان مفادها أنه بات غير مرغوب به.

وفي مسيرته مع برشلونة الذي انضم إليه عام 2014، نشأت علاقة صداقة قوية بين سواريز وميسي، ومثلا ثنائيا مرعبا لأوروبا، وفي بعض الفترات ثلاثيا خطيرا في ظل وجود نيمار الذي رحل إلى باريس سان جرمان الفرنسي عام 2017.

وتزامل نيمار مع الثنائي بخط الهجوم سواريز وميسي في برشلونة، لمدة 3 سنوات، قبل أن يرحل في صيف عام 2017 للنادي الباريسي، مقابل 222 مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق