الرياضة

ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بكورونا.. و زلاتان يرد بسخرية

فرهاد رسول ـ xeber24net ـ وكالات

أعلن نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في بيان اليوم الخميس، إصابة النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيوفيتش، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام من تألقه في افتتاح مباريات الدوري الإيطالي.

وأعلن إبراهيموفيتش الإصابة بطريقة ساخرة، على حسابه بموقع تويتر، قائلا: “نتيجة فحص فيروس كورونا كانت سلبية يوم أمس، وإيجابية اليوم، ليس هناك أي أعراض من أي نوع، فيروس كورونا كان له الجرأة ليتحداني، هذه فكرة سيئة”.

وقال ميلان إنه “بعد إبلاغ السلطات الصحية المختصة بالأمر دخل اللاعب بعد ذلك مباشرة في حجر صحي في منزله”.

وبهذا سيغيب المهاجم السويدي البالغ 38 عاما عن مواجهة فريقه ضد فريق بودو جليمت النرويجي في التصفيات التأهيلية بمسابقة الدوري الأوروبي.

وتتوالى الإصابات بكورونا في الدوري الإيطالي، أكثر من بقية الدوريات، وهو ما يبعثر أوراق الأندية المتنافسة مع انطلاق الموسم الجديد.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد سجل هدفين وأهدر فرصة أمام المرمى الخالي من حارسه في فوز ميلان 2-صفر على ضيفه بولونيا، قبل أيام، ليستهل مشواره في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بشكل مثالي.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن مع بداية الموسم، عن تمديد عقد مهاجمه المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حتى نهاية موسم 2020-2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق