اخبار العالم

التحالف العربي يستهدف مراكز لتصنيع الصواريخ والمُسيّرات الحوثية

سلافا عمر ـ Xeber24.net ـ وكالات

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، فجر اليوم السبت، عدة غارات متتالية على مجمع دائرة الهندسة العسكرية في ضاحية سعوان شرق مدينة صنعاء.

وأفادت شبكة “العربية” نقلاً عن شهود عيان، أن طائرات تحالف دعم الشرعية استهدفت بشكل مباشر مراكز تصنيع وتجميع للصواريخ الباليستية وتركيب المسيرات تابعة للميليشيات الحوثية الانقلابية.

يأتي ذلك فيما أعلنت قوات الجيش اليمني، أمس الجمعة، سيطرتها على مركز قيادة ومنظومة الاتصالات اللاسلكية التابعة للحوثيين الخاصة بجبهة “النضود” شرقي مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف، شمالي البلاد.

واعلن الموقع الرسمي للجيش اليمني، أن الجيش الوطني يواصل ملاحقة الحوثيين المدعومين من إيران، في جبهة النضود، بمحافظة الجوف، وتطهيرها من العناصر الحوثية التي تلوذ بالفرار.

وأشار إلى أن قوات الجيش، تمكنت من السيطرة على مركز قيادة الحوثيين وغرفة الاتصالات اللاسلكية التابعة لهم، في الجبهة ذاتها، إثر عملية نوعية نفذها الجيش مسنودًا برجال القبائل.

وأسفرت العملية كذلك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين، وتدمير عدد من المدرعات التابعة لهم.

ويذكر أن قوات الجيش الوطني اليمني، أطلقت الأحد الماضي، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تطهير الصبايغ وحويشان بالكامل، وتحرير مساحات واسعة في جبهة النضود، وكبّدت الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق