الرياضة

موجة سخرية يتلقاها نجم ليفربول السنغالي لحملة “تلفوناً مكسوراً”

رغد المُطلق _ Xeber24.net _ وكالات

انتشرت موجة “سخرية وتنمر” على لاعب ليفربول السنغالي ساديو ماني لحملة ” تلفوناً مكسوراً “، وهو القادر على تغييره كل يوم ، الأثنين 7/سبتمبر ، ليصرح ماني ب لا أعلم لماذا يجب أن أملك 10 سيارات فيراري مثلاً أو 20 ساعة من الألماس أو طائرتين خاصتين.

قال نجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، إنه لا يعلم لماذا يمتلك 10 سيارات فيراري مثلاً ، 20 ساعة من الألماس أو طائرتين خاصتين ، ماذا ستفعل هذه الأشياء لي أو للعالم ؟ بدلاً من أن يساعد بها فقراء شعبه.

وتابع ماني بتصريحات لصحيفة “نسيم ووها” الغانية ، إنه يفضل أن ينفق جزء كبير من أرباحه على الأعمال الخيرية في وطنه “السنغال”.

ومضى نجم ليفربول قائلاً “كنت جائعاً” ، وكان علي أن أعمل حتى أكسب قوت يومي ، ونجوت من أوقات عصيبة ، ولعبت كرة القدم وأنا حافي القدمين ، ولم يكن لدي تعليم أو أشياء أخرى كثير ، لكنني اليوم بعد كل ما جنيته بفضل كرة القدم ، يمكنني مساعدة شعبي”.

وأردف ساديو ماني ، “بنيت المدارس والملاعب، وأقدم الملابس والأحذية والغذاء للأشخاص الذين يغمرهم الفقر ، وكذلك أقدم ما يصل إلى 70 يورو شهرياً لسكان عدد من المناطق الفقيرة في السنغال”.

وأضاف ، “لا أحتاج لعرض السيارات الفاخرة والمنازل الفخمة والرحلات أو حتى الطائرات ، ولكني أفضل أن يحصل شعبي وناسي على القليل مما قدمولي إياه”.

وكان ساديو ماني قد نجح في تسجيل 13 هدفاً وصنع 7 أخرى ، خلال 21 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات ، ليمنحه نادي ليفربول جائزة أفضل لاعب خلال شهر نوفمبر/2019.

هذا ويذكر بأن ، تأتي تلك الجائزة بعد أيام من حصول النجم السنغالي صاحب الـ27 عاماً على المركز الرابع في قائمة مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية ، لاختيار أفضل لاعب في العالم ، التي توج بجائزتها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق