اخبار العالم

رئيس البرلمان العربي يدين عملية استهداف عناصر الأمن التونسي مؤكدا تضامن البرلمان العربي مع تونس

رغد المُطلق _ Xeber24.net _ وكالات

أدان رئيس البرلمان العَربي الدكتور مشعل بن فهم السُلمي، اليوم الأحد 6/سبتمبر 2020، عملية استهدفت عناصر الأمن التونسي، في مدينة سوسة الساحلية شرق البلاد.

مما أدت العملية لمقتل عنصر واحد من الأمن التونسي وإصابة أخر من جهة، ومقتل ثلاثة عناصر من المجموعة المسلحة التي شنت الهجوم على قوة الأمن التونسي من جهة أخرى.

وقال رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل : “أن هذا العمل الإرهابي الجبان لن ينال من جهود الحكومة التونسية الجديدة، في فرض الأمن والاستقرار والتصدي بكل قوة لمخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي”.

وتابع رئيس البرلمان العربي، مؤكداً على تضامن البرلمان العربي ووقوفه التام مع الجمهورية التونسية في حربها على “الإرهاب” والجماعات “الإرهابية” ، ودعمها في كل “ما تتخذه من إجراءات للتصدي “للعناصر الإرهابية المتطرفة”، معبراً عن تثمين البرلمان العربي للجهود التي تبذلها قوات الأمن التونسية لحماية أمن تونس والحفاظ على استقراره.

وأختتم حديثه السُّلمي مُعرباً عن خالص تعازيه للجمهورية التونسية رئيساً وبرلماناً وحكومةً وشعباً في قتيل هذا الأستهداف واصفه بالإرهابي و الجبان، متمنياً الشفاء العاجل للمصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق