الأخبار

بالفيديو: مقاتلي العمال الكردستاني ينقضون على نقاط للجيش التركي ويوقعون قتلى وجرحى بينهم

كاجين أحمد ـ xeber24.net

نفذت قوات الكريلا مساء يوم أمس السبت، عملية عسكرية ضد قوات جيش الاحتلال التركي في قرية بانكي بمنطقة حفتانين، و استهدفوا نقطتين لتجمعات جنودها من ثلاثة محاور، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف القوات التركية.

وعلم موقع “خبر24” من مصادر محلية في المنطقة، أن قوات الكريلا نفذت عملية عسكرية ضد نقطتين لجيش الاحتلال التركي في قرية بانكي بمنطقة حفتانين من ثلاثة محاور بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وأوقعوا أعداد من الجرحى والقتلى بين جنوده.

كما حصل الموقع على مقطع فيديو مصور، يبين محاور الهجوم وتنفيذ الضربات على النقاط العسكرية التركية.

هذا ولم يصدر بيان رسمي من قبل قوات الكريلا حتى الآن بخصوص هذه العمليات.

وكان مراسلنا قد نقل مساء أمس من مصدر مطلع في المنطقة، أن قوات الكريلا استهدفوا تحركات قوات الاحتلال التركي في منطقة “بيركلي”، وشلوا حركتهم هناك، كما أوقعوا العديد من القتلى والجرحى بصفوف قوات الجيش التركي.

وأضاف المصدر، أن جيش الاحتلال التركي استنجد بطائراته، لكي يتمكن من التراجع والانسحاب بعد تعرضه لوابل من الرصاص من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وتدخلت الطائرات بالمنطقة ونفذت قصفاً عشوائياً على قريتي بانكي وأفلهي التابعتين لباتوفا بناحية زاخو ، دون أن يوقع خسائر بين قوات الكريلا.

والجدير بالذكر أن وزارة الدفاع التركية أعلنت مساء أمس، عن وقوع عدد من الإصابات في صفوف جنودها الذين تم إسعافهم عبر الطائرات إلى المشافي التركية، وقالت أن جندي لها قتل بالمشفى متأثراً بجراحه.

العمال الكردستاني

#مقاتلي_العمال_الكردستاني_ينقضون_على_نقاط_للجيش_التركي_ويوقعون_قتلى_وجرحى_بينهم

Gepostet von Xeber24.e.v am Sonntag, 9. August 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق