الرياضة

لقاء ناري بين الريال والسيتي وغضب اللاعبين منافسة من العيار الثقيل هذه الليلة

سلمان حميد ـ xeber24.net ـ وكالات

يخوض ريال مدريد الأسباني مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفاً على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تبدو فرصة السيتي الأكبر من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي، خاصة بعدما انتزع فوزاً مهماً في مواجهة الذهاب خارج ملعبه على أرضية “سانتياغو برنابيو” (2-1)، يوم 26 فبراير الماضي، بتوقيع جابرييل خيسوس، وكيفين دي بروين، فيما سجل ايسكو هدف ريال مدريد الوحيد.

في المقابل، لا يملك ريال مدريد أي بدائل سوى تحقيق الفوز 2-0، من أجل خطف بطاقة التأهل لربع نهائي “تشامبيونزليج”، أو الانتصار بفارق هدفين على السيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا.

ويتسلح ريال مدريد بسجل مثالي خالٍ من الهزائم خارج ملعبه في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح “الملكي في تحقيق 7 انتصارات متتالية خارج ملعبه في ثمن النهائي بين أعوام 2013 و2019، وسجل لاعبوه 19 هدفاً، واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط.

وتحوم الشكوك حول مشاركة البلجيكي إيدين هازارد، بسبب شعوره بآلام فى الكاحل الأيمن، فيما يفتقد الفريق “الملكي” القائد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف بعدما تعرض للطرد في لقاء الذهاب، كما يغيب عن القائمة الكولومبي خاميس رودريجيز، والويلزي جاريث بيل بقرار فني، والمهاجم ماريانو دياز لإصابته بفيروس كورونا.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، مهمة إدارة قمة الليلة للحكم الألماني فيليكس بريش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق