الأخبار

القوات التركية تعايد أهالي شمال وشرق سوريا بإرسال وابل من قذائف المدفعية والصواريخ

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

نفذت قوات الاحتلال التركي ومواليها من الفصائل العسكرية المتطرفة اليوم الأحد، قصفها على عدد من القرى الآمنة ناحية أبو راسين بريف الحسكة الشمالي الغربي، بالصواريخ وقذائف المدفعية، ما أسفر عن دمار ممتلكات ومنازل المدنيين.

وأفادت مصادر ميدانية لمراسل “خبر24″، إن القوات التركية ومواليها نفذوا قصفًا صاروخيًا استهدف قرى “تل حرمل، والنويحات، وخضرواي” غرب بلدة أبو راسين، وتلته قذائف المدفعية ورشقات من الرشاشات الثقيلة، ما تسبب بأضرار مادية كبيرة بممتلكات الأهالي ومنازلهم”.

وأضافت مصادرنا، بأن “قوات الاحتلال التركي ومواليه أستهدفوا طريق M4 الدولي في المنطقة الواقعة بين عين عيسى والجلبية، ما أدى إلى إصابة أحد المدنيين المدعو “عبد القادر نبي إبراهيم” البالغ من العمر 43 عاماً بساقه، والذي تم اسعافه إلى أحد مشافي المنطقة للعلاج”.

كما استهدفت القوات التركية ومواليها، قرية “قرط ويران” شرقي مدينة الباب، ما أدى إلى نشوب حريق في بساتين القرية، لتتمدد بعدها وتسبب بحرق أكثر من 10 هكتارات من المساحات المزروعة بأشجار الزيتون.

هذا وتستمر تركيا والفصائل السورية المسلحة الموالية لها، باستهداف المناطق القريبة من سيطرتها، سعياً لبث الرعب والخوف في صفوف الأهالي هناك، وإجبارهم على ترك قراهم وإخلائها، مخالفة اتفاقاتها مع كل من أمريكا وروسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق