الرياضة

بطولة القدس الدولية للتايكواندو Online

رسمياً منتخب شمال وشرق سوريا للناشئين يدخلون المنافسات.

سلمان حميد ـ xeber24. net

دخل اليوم وبشكل رسمي منتخب شمال وشرق سوريا للناشئين البطولة الدولية للتايكوندو المقامة في العاصمة الفلسطينية القدس

حيث شارك المنتخب ب “١٤ لاعب ولاعبة” برعاية الاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة واللجنة الفنية للتايكوندو تم تحضير اللاعبين بالشكل المناسب

وانطلق يوم أمس الإثنين، منافسات بطولة القدس الدولية الأولى للتايكوندو “البومسي”، بمشاركة 130 لاعباً ولاعبة من فئة الناشئين، سيمثلون 19 دولة، بإشراف اتحاد اللعبة وتحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وأشار الماستر محمد أبو ارميلة، رئيس أكاديمية القدس، المشرفة على تنظيم البطولة، إلى أن الإقبال العربي والدولي على المشاركة في الحدث، يعد مؤشراً على نجاح البطولة.

وأوضح أن الدول الـ 19 المشاركة هي: فلسطين الأردن، سوريا، المغرب، تونس ليبيا، السعودية، الامارات، مصر، فرنسا، فنزويلا، نيجيريا، كولومبيا، المكسيك التشيلي، بنما، استراليا، العراق والبحرين.

وأشار إلى أن مشاركة أبطال دوليين في البطولة ومنتخبات رسمية، تعكس صورة قوية على المنافسات، منوهاً إلى أنه تم بث فيديو افتتاح البطولة على صفحة الأكاديمية على موقع “فيسبوك” مع النشيد الوطني الفلسطيني وأعلام الدول المشاركة.

ويشرف على تحكيم البطولة طاقم تحكيمي دولي برئاسة المصري علي نور، رئيس لجنة الحكام الدوليين في الاتحادين، العربي والأفريقي، للتايكواندو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق