اخبار العالم

القوات العراقية تتوعد بالرد القاسي على اغتيال ضابط كبير

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

توعدت قيادة العمليات المشتركة بالعراق مساء اليوم الجمعة، بالرد القاسي على جريمة الطارمية، التي طالت آمر اللواء “59” العميد الركن علي حميد غمدان، مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد العناصر الارهابية التي اقدمت على هذا العمل الارهابي.

وجاء في بيان القيادة، أن ” يوماً بعد آخر يقدم ابناء قواتنا المسلحة ارواحهم دفاعاً عن العراق وشعبه، وها هي اليوم تزف شهيداً آخر وهو البطل العميد الركن (علي حميد غيدان) آمر اللواء التاسع والخمسين ، الذي ارتقى إلى جوار ربه بعد تعرضه لعمل ارهابي جبان في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد ، اثناء ادائه الواجب المقدس في قاطع المسؤولية” .

وأشار البيان إلى، “اننا في الوقت الذي ننعى فيه هذا الأمر الشجاع، فإننا نعاهد اهله وذويه بأن دماءه لن تذهب سدى وسيكون الرد قاسياً سريعاً بحق من ارتكب هذه الجريمة، وسنضرب بيد من حديد العناصر الارهابية التي اقدمت على هذا العمل الارهابي “.

وأضاف، ان “قواتنا مهما قدمت مِن تضحيات للذَّود عن وطننا الغالي فهي مستمرة بارادة عالية ، وعهدا للشهداء ولابناء شعبنا الكريم ، لن نتوقف الا بالقضاء التام على كل خلايا الإرهاب واقتلاعها من ارض العراق”.

هذا وكان خلية الإعلام الأمني قد اعلنت في وقت سابق، مقتل العميد الركن في الجيش ” علي حميد غيدان” آمر اللواء “59” بهجوم مسلح استهدف عجلة عسكرية في منطقة ” بن سينا” بقضاء الطارمية شمالي بغداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق