الصحة

إصابة اثنين من القضاة بفيروس بكورونا في دمشق ووزارة الصحة تعلن عن تسجيل اصابات وفيات جديدة

حميد الناصر ـ Xeber24.net

أعلنت وزارة العدل في حكومة النظام السوري، عبر صفحتها على “فيسبوك” ثبوت إصابة حالتين بين القضاة في عدلية العاصمة دمشق، بالتزامن مع تسجيل حالات وفاة واصابات جديدة من قبل وزارة الصحة.

هذا وعبرت “الوزارة ” في بيان، عن أسفها “لثبوت حالتين بالإصابة بفيروس كورونا بين السادة القضاة في عدلية دمشق، بالإضافة إلى حالتين ظهرت عليهم الأعراض بين المساعدين العدليين ولكنهم قيد المراقبة”.

وأهاب البيان بجميع القضاة في جميع العدليات باتخاذ الإجراءات التالية، وهي “ارتداء الكمامة والكفوف المطاطية، وعدم مسك الضبوط والأوراق والأضبارات بشكل مباشر دون ارتداء هذه الكفوف، وتعقيم المكاتب، والنظر بالطلبات المقدمة من المحامين والأخوة المواطنين عن طريق الدواوين، وفي حال وجود ضرورة للمراجعة أن تكون هناك مسافة متر مع أي مراجع، كما طالبت المحامين والضابطة العدلية والاخوة المواطنين الالتزام الكامل بوضع الكمامات وارتداء الكفوف المطاطية”.

وفي ذات السياق اعلنت وزارة الصحة في النظام السوري، صباح اليوم الأثنين 13/يوليو، عن وفاة 3 حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 19، كما كشفت عن تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في البلاد إلى 417، وشفاء 10 مصابين ما يرفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 136.

والجدير ذكره اعلنت حكومة النظام السوري بداية الماضي تخفيف تدابير مواجهة الوباء في المناطق التي تسيطر عليها خاصة في العاصمة دمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق