اخبار العالم

تزايد أعداد قتلى الجنود الاتراك في شمال العراق وحزب العمال يوجه للجيش التركي ضربات قاسية بحفتانين

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

أكدت قوات الدفاع الشعبي (HPG) اليوم الأحد، على استمرار عملياتها القتالية في إطار الدفاع المشروع، وأنها كبدت الجيش التركي خسائر كبيرة في الأرواح، وتوجيه ضربات قاسية لقواته في حفتانين ومناطق أخرى بجنوب كردستان.

وذكر البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لـ (HPG)، أنه “لقي 16 جندي من جيش الاحتلال التركي مصرعهم في الاشتباكات التي جرت في مناطق (حفتانين، خانتور، دشدارا) في القترة الواقعة ما بين 10-12 تموز الحالي”.

وأشار البيان إلى، أنه “في يوم العاشر من تموز الجاري وفي تمام الساعة 17:10 وكذلك في يوم الحادي عشر من تموز الساعة 09:30 صباحاً، نفذت وحدات المرأة الحرة (YJA-Star) سلسلة من عمليات الاغتيال ضد الاحتلال التركي في تلة الشهيد جودي، أدت هذه العمليات إلى مقتل جنديين من جيش الاحتلال التركي”.

وأضاف، “في الحادي عشر من تموز الجاري في تمام الساعة 15:00 نفذت قواتنا عملية اغتيال ناجحة استهدفت جنود الاحتلال التركي في تلة الشهيد برخدان في منطقة خانتور، أدت العملية إلى مقتل جندي من جيش الاحتلال”.

كما نوه البيان إلى أنه “في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم 12 تموز، استهدفت قواتنا من ثلاثة محاور رتلاً لجنود الاحتلال التركي كان يحاول التقدم البري عبر وادي “برازا” في منطقة خانتور؛ وبحسب المعلومات الأولية أدت العملية إلى مقتل 13 جندي من جيش الاحتلال التركي على إثر الاستهداف الناجح من مسافة قريبة”.

هذا وختم البيان قائلاً: “كما أننا سنشارك الرأي العام المعلومات الواردة إلينا من منطقة الاشتباكات التي لا تزال جارية حتى لحظة إعداد هذا البيان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق