أخبار عابرة

قوات أمنية عاملة مع الاتحاد الروسي تعتقل ضباط في صفوف النظام السوري بينهم رتبة عميد

حميد الناصر ـ Xeber24.net

أقدمت قوات “لواء العرين” المدعومة من روسيا على اعتقال، ثلاثة من ضباط النظام السوري بينهم ضابط برتبة عميد، بتهمة الخيانة.

وذكر مسؤول المكتب الإعلامي في القوات المذكورة “أمثل ديبو” في بيان أنه تم إلقاء القبض على كل من العميد “شريف أحمد إسماعيل” والنقيب “علي شريف إسماعيل” والملازم “رفعت شريف إسماعيل” بتهمة الخيانة واستغلال المنصب والكسب غير المشروع.

وأضافت القوات التي تعرّف عن نفسها بأنها “قوات أمنية عاملة مع الاتحاد الروسي” أن الضباط الثلاثة خدموا في مطار الطبقة والفرقة 17 وريف حمص الشرقي، ومسؤولون عن إعطاء أوامر الانسحاب العشوائية خلال المعارك التي دارت في المنطقة.

وبحسب البيان، تم مصادرة ممتلكات ومبالغ كبيرة من منزلهم الواقع في منطقة “يعفور” بدمشق، من ضمنها 65 مليون ليرة سورية، و276 ألف دولار، و5 سيارات فارهة، و6 دراجات نارية فارهة، مضيفاً أن هذه الأموال تم جمعها من سرقة المحروقات وعمليات التهريب والخطف وفرض الإتاوات.

والجدير ذكره تشهد صفوف قوات النظام السوري، خلال الأيام القليلة الماضية، توترات وتخبطات كبيرة، بالاضافة لعمليات الاغتيال التي تستهدف ضباط كبار، والذي كان آخرهم أحد أفراد الفرقة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق