البيانات

قوات مقربة من العمال الكردستاني تعلن تنفيذها اغتيالات ضد جواسيس وعملاء الدولة التركية بأزمير واسطنبول

كاجين أحمد ـ xeber24.net ـ وكالات

أعلنت وحدة انتقام الشهيد “إسلام كفر” التابعة لوحدات حماية المدنيين ’’ YPS ’’ مساء يوم السبت، بتنفيذ عملية انتقامية من العملاء والجواسيس والفاشين في كل من مدينة اسطنبول وإزمير.

وذكرت الوحدة في بيان لها، أنه “بتاريخ الثامن من حزيران، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، قام أعضاء وحدتنا الانتقامية بعملية استهداف الممتلكات الشخصية للفاشيين الأتراك من حزب العدالة والتنمية (AKP) وحزب الحركة القومية (MHP) الكائنة في شارع 848 في حي “كاظم كارا بكر” بمنطقة غازي اوصمان باشا في إسطنبول”.

وأضاف البيان، “وذلك بإطلاق الرصاص على ممتلكات الفاشيين الشخصية؛ في حين لم نحصل على معلومات دقيقة حول عدد قتلى وجرحى فاشيي حزب العدالة والتنمية (AKP) وحزب الحركة القومية (MHP)”.

وأشار إلى، أنه “في الساعات الأولى من يوم العاشر من حزيران، قامت وحدتنا بعملية نوعية ضد مذبحة وتعليب الدجاج العائدة للمتعاونين مع حكومة حزب العدالة والتنمية (AKP ) وحزب الحركة القومية(MHP ) الفاشية على الطريق العام بين ازمير وانقرة، من خلال العملية تم تدمير جزء كبير من المذبحة”.

ولفت البيان إلى، أنه “حاول إعلام دولة الاحتلال التركي التغطية على العملية، حين أعلن عبر الصحف التابعة لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، أن الحريق نجم عن أعمال الحدادة واللحام، في محاولة تضليلية كاذبة، لإخفاء نتائج عملياتنا التي لن تتوقف”.

وختم البيان قائلاً: “دولة الاحتلال التركي التي تسعى لإبادة الشعب الكردي من خلال هجماتها المستمرة، تريد في البداية احتلال حفتانين وجنوب كردستان، وبالمقابل وحداتنا ستقوم بتنفيذ عملياتها الانتقامية في المدن التركية الكبرى في مرحلة محاسبة الاستبداد والفاشية والعملاء والجواسيس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق