البيانات

الأمن الداخلي ينفي صحة ما تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث خرق أمني في الهول

بريتان تيلو ـ Xeber24.net

نفت قوى الأمن الداخلي الأسايش ،اليوم الأربعاء ،عن صحة ما تم تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول خبراً مفاده أن قائد حراس مخيم الهول في مقاطعة الحسكة، الذي يضم الآلاف من أسر تنظيم داعش إضافة للاجئين عراقيين، متهم بتهريب أشخاص من المخيم، وأنه تعرض للاعتقال.

وبهذا الخصوص قد أصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا ، اليوم الأربعاء ، بيانًا إلى الرأي العام، فنّد من خلاله هذا الخبر، وأكد أن قواتهم مستمرة باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لمنع حدوث خرق أمني في المخيم وخارجه.

وجاء في نص البيان “نُشِرت في الآونة الأخيرة أخباراً تداولتها بعض الصَّفحات المُغرضة عن إعتقال قواتنا لقائد حُرَّاس مُخيَّم الهول بحجة تهريبهِ للأشخاص القاطنين في المُخيَّم والذين ينتمون غالبيتهم لإرهابيي داعش.

واضاف البيان “إننا في قوى الأمن الدَّاخلي إذْ نؤكِّد أنَّ هذه الأخبار عارية عن الصحة ومُلفَّقة، حيث أتت بعد أن تم رَصْد واكتشاف كافَّة الوسائل والطُّرق التي كان يستخدمها المُهرِّبون للتَّهريب من المُخيَّم.

وفي ختام البيان لقوى الأمن الداخلي “أنَّ قواتنا مُستمرَّة بإتخاذ كافَّة الإجراءات الأمنيَّة لمنع حدوث أي خرقٍ أمنيّ ضمن المُخيِّم وخارجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق